الأربعاء، 29 مايو 2013
3:19 ص

5 لحظات مثيرة في مباراة Royal Rumble 2013

اختار موقع arabia.wwe.com  5 لحظات مثيرة في مباراة Royal Rumble 2013، والتي فاز فيها جون سينا في نهايتها على حساب رايباك بعدما أصبح المنافس الأخير الصامد داخل الحلبة في مواجهة شهدت منافسة بين 30 نجما.
تعرف على اللحظات الخمسة، وشارك بالمزيد من اللحظات التي لا تنساها في تلك المباراة القوية.

1- كوفي كينجستون يجد طريقه للعودة مجددا إلى الحلبة: حدث ذلك بعدما استطاع كينجستون إقصاء تينساي من المباراة، لكنه فوجئ بأن دولف زيجلر يوجه له لكمة قوية وجسده بالكاد خارج الحلبة، لم يستطع كينجستون الحفاظ على توازنه وسقطت خارج الحلبة، لكنه لم يلمس الأرض ولم يتم إعلانه خاسرا من المباراة.
لجأ كينجستون إلى القفز فوق تينساي خارج الحلبة دون أن تلمس قدمه الأرض، تينساي حاول التخلص منه وألقاه على الطاولة، تخلص كينجستون من تينساي وظل واقفا فوق الطاولة وطلب من أحد المعلقين الكرسي الخاص به ليكون كوبري للعودة مجددا إلى الحلبة، وظل يقفز بالكرسي وصولا إلى الحلبة لاستكمال المباراة.
عاد كينسجتون وأقصى سريعا دارين يانج، لكن كودي رودز أقصاه سريعا.

2- الأخ ضد أخيه: حدث هذا عندما تواجه كودي رودز مع شقيقه جولدست، كلاهما اتحدا معا للإطاحة بتيتوس أونيل من المباراة، ثم عادا ليتصارعا من جديد، وظلا يتصارعان على طرف الحلبة، حتى نجح كودي في إقصاء شقيقه من المباراة، وكان سعيدا للغاية خاصة أن علاقته بشقيقه غير جيدة.

3- عودة كريس جيريكو شكلت مفاجئة صادمة لدولف زيجلر: لم يصدق زيجلر أول المشاركين في Royal Rumble  أن يكون أول منافسيه في المباراة هو كريس جيريكو الذي سبق له أعلن اعتزاله وحيله من WWE.
كانت المانفسة ساخنة بينهما إلى أن انضم لهما في المباراة كودي رودز ثالث المشاركين في مباراة Royal Rumble.

4- تأكد فشل كين وبراين في التحكم بغضبهما: قام دانيال براين بمباغتت كين من الخلف وأقصاه من المباراة، رغم أنهما زميلين في نفس الفريق الفائز بلقب بطولة الفريق، أصيب كين بالذهول لأنه خسر بسبب براين، وكان براين سعيدا، لكن علامات السعادة على وجهه اختفت بعدما تعرض مباشرة للإقصاء بواسطة انطونيو سيزارو، ووجد براين نفسه في أحضان كين.
حاول براين التهرب من مسئولية إقصاء كين، لكن الأخير كان غاضب للغاية ولم يصدق ما فعله زميله به.

5- فوز سينا بالمباراة على حساب رايباك: انحصرت المواجهة في النهاية بين سينا ورايباك، لكن المهمة لم تكن سهلة على كلاهما للفوز بالمباراة، لكن خبرة سينا تفوقت على قوة وعضلات رايباك، ليفوز بالمباراة التي أهلته لكي يختار المنافسة على لقب بطولة WWE في Wrestlemania.
التالي
هذا احدت موضوع.
رسالة أقدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق