الأربعاء، 29 مايو 2013
3:01 ص

جون سينا يشق طريقه إلى WrestleMania بعد إقصاء رايباك وشايمس

RR13_ADD_Photo_068
RR13_Photo_061
RR13_Photo_062
RR13_Photo_063
RR13_Photo_064
RR13_Photo_065
RR13_Photo_066
RR13_Photo_067
RR13_Photo_068
RR13_Photo_070
RR13_Photo_071
RR13_Photo_072
RR13_Photo_073
RR13_Photo_074
RR13_Photo_075
RR13_Photo_076
RR13_Photo_078
RR13_Photo_079
RR13_Photo_080
RR13_ADD_Photo_077
تعتبر مواجهة الـ "30 مصارع" أو الرويال رامبل من بين أكثر المواجهات إثارة على مدار تاريخ WWE وهي المواجهة التي ينضم في كل دقيقة منها نجم أو أسطورة لم يكن ليتخيلها الجمهور ولا المنافسين داخل الحلبة.
واستطاع نجم الجماهير جون سينا أن يفوز في تلك المواجهة خلال عرض Royal Rumble للمرة الثانية بعد أن فاز بها عام 2008، وكانت طريقة فوزه أكثر من رائعة بعد أن استطاع أن يقصي رايباك الوحش المدمر خارج الحلبة.
وكانت بداية المواجهة مثيرة للغاية فكان أول المشاركين فيها هو دولف زيجلر بطل Money in the Bank الذي كان في انتظار منافسه الثاني في المواجهة وكانت المفاجأة أن المنافس الثاني في تلك المواجهة هو كريس جيريكو الذي ترك WWE منذ أسابيع طويلة، وبدأت المواجهة بينهما بشكل فيه إثارة كبيرة حتى دخل كودي رودز إلى الحلبة ومن ثم انضم كوفي كينجستون إلى المواجهة.
وبدأت المواجهة تزداد إثارة حتى دخل سانتينو ماريلا لكي يحاول أن يثبت وجوده ولكنه سريعا ما يتم إقصائه على يد دولف زيجلر ليكون أول الخاسرين في تلك المواجهة المثيرة. وبعد ذلك دخل درو ماكنتاير إلى الحلبة لينضم إلى المواجهة ولكنه وبعد معاناة تم إقصائه على يد كريس جريكو.  وتوالى دخول النجوم إلى الحلبة بانضمام تيتوس أونيل.
ولكن المفاجأة الأكبر كانت بدخول الأسطورة جولداست إلى الحلبة من أجل المشاركة في المواجهة وكانت هذه المفاجأة بمثابة الصدمة على كودي رودز الذي توجد بينه وبين جولداست عداوة تاريخية بالرغم من أنهما أشقاء. وبعد ذلك دخل ديفيد أوتينجا ومن ثم هيث سلايتر لتبدأ الإثارة الحقيقية مع دخول المحارب الأبيض شايمس إلى المواجهة ليقوم على الفور بإقصاء كل من تيتوس أونيل وديفيد أوتينجا على التوالي.
وبعد ذلك استطاع كودي أن يقصي شقيقه جولداست، وبعد ذلك انضم إلى المواجهة تنساي وبرودس كلاي وراي ماستيريو ودارين يونج وبو دالاس وجود فازر الذي خرج على الفور من المواجهة وتلاه وايد باريت.
وبدأت الإثارة تشتغل من جديد مع دخول جون سينا إلى الحلبة ومن بعده دامين ساندو ودانيال براين وجريت كالي وكين وزاك رايدر وراندي أورتون الأفعى وجيندر ماهول وميز وسين كارا.
وخلال تلك الفترة من دخول النجوم على الجانب الآخر تم إقصاء العديد من النجوم وهم برودس كلاي وتنساي ودارين يونج وكوفي وهيث سلايتر وماستيريو وجريت كالي وكين ودانيال براين وزاك رايدر وأنطونيو سيزارو وجنيدر.
ومن ثم أقصي أيضا كل من باريت وبودالاس ودامين ساندو وسين كارا وميز على يد رايباك الذي كان أخر المنضمين إلى تلك المواجهة، وبعد ذلك استطاع زيجلر أن يقصي كريس جيريكو ثم أقصى رايباك راندي أورتون وأقصي زيجلر على يد شايمس.
لتبقى المواجهة بين كل من رايباك وشايمس وجون سينا، وفي البداية اتحد كل من شايمس وسينا على رايباك ولكنهما بعد القضاء عليه تفرغا إلى محاولة إقصاء كل منهما الآخر، ولكن رايباك أفاق ليقوم بإقصاء شايمس، ولكن بحركة رائعة قام جون سينا بإقصاء رايباك ليفوز في تلك المواجهة المثيرة.
وبهذا الفوز يستطيع جون سينا أن يختار المنافسة على أي بطولة خلال عرض WrestleMania في شهر أبريل القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق