الأربعاء، 29 مايو 2013
3:13 ص

ذا روك ينهي أسطور بانك ويتذوق ذهب WWE بعد غياب 10 سنوات

دخل سي إم بانك أولا إلى الحلبة حاملا حزام بطولة WWE، ومعه مساعده بول هيمان، وبعد أن أنهى بشكل كامل احتفاله، حان الدور لذا روك الذي أراد إنهاء تلك الليلة ومعه لقب WWE، والقضاء على أسطورة بانك صاحب المدة الزمنية الأطول في احتفاظه بالبطولة لمدة 434 يوما على التوالي.
بمجرد أن أعلن الحكم عن بدء المباراة، كان الصراع مثيرا للغاية بين النجمين، توالت اللكمات ثم خرج كلاهما من الحلبة، وقام ذا روك بضرب بانك بقطعة كبيرة من طاولة التعليق، لكن بانك صمد وحاول بول هيمان مساعدته لكنه فشل في ذلك لأن ذا روك انفض سريعا.
عانى ذا روك من ألم في ذراعه بعدما أسقطه بانك بقوة على السور الفاصل بين منطقة اللعب ومدرجات الجماهير، وظهرت المعاناة على وجه ذا رك عندما أحكم بانك قبضته على ذا روك داخل الحلبة.
وكلما حاول ذا روك قلب الوضع لصالحه لا ينجح في تحقيق ذلك في إشار من بانك بأنه يستحق لذلك اللقب فهو الأفضل والأكثر شبابا بالمقارنة من منافسه، الطامع في لقب WWE، لم يستطع ذا روك مقاومة رفعات بانك وكان مستسلما لسقوطه على حبال الحلبة بقوة.
رغم معاناة ذا روك من الألم وتدخلات بول هيمان ضده من خارج الحلبة وسط غفلة من الحكم، لكن في كل مرة كان ذا روك ينهض لمواصلة المباراة.
نفذ بانك قفزة خطيرة من أعلى الحلبة إلى الى الأرض المجاورة لطاولة التعليق، ووضح بعدها أن قدمه المصابة تأثرت من تلك القفزة، وعندها حاول ذا روك استغلال نقطة الضعف في منافسه لإضعافه، لكن بانك لم يعطه الفرصة كثيرا وظل يباغت ذا روك بالقفزات العالية حتى إذا كان خارج الحلبة.
قفزة خطأ أخرى لبانك، وهنا استعاد ذا روك السيطرة بضربات متتالية في قدمه بانك المصابة، وحاول بانك تنفيذ ضربته القاضية "Go to Sleep" لكن ذا روك منعه في اللحظة الأخيرة.
حاول بانك إجبار ذا روك على الاستسلام لكن عجز عن إجباره منافسه المخضرم على تحقيق ذلك، وظل بول هيمان خارج الحلبة خائفا على مصير بانك.
حاول ذا روك بعد سلسلة من الضربات إجبار بانك على الاستسلام بالضغط على فقرات ظهره، لكن بانك نجح في التسلل حتى وصل إلى الحبال وأمسك بها ليجبر الحكم ذا روك على التوقف.
لجأ ذا روك مجددا إلى طاولة التعليق، لكن بانك انتفض وحاول تنفيذ ضربة "Go to Sleep" لكن الحظ لم يحالفه عندما انزلقت قدمها من فوق الطاولة لتتحطم.
انتفض بانك مجددا قبل أن ينجح ذا روك في تثبيته، وظل كلاهما على أرض الحلبة متأثرين من الإجهاد، لكن بانك باغت ذا روك بضربة قوية ومباشرة في وجهه، وبعدها سقط مجددا على الأرض.
عادت السيطرة بقوة لذا روك الذي استعد لتنفيذ ضربته القاضية، لكن فجأة انقطت الكهرباء ولا أحد يعلم ماذا يجري داخل الحلبة، لكن فلاشات الكاميرا أظهرت أن ثلاثي الدرع دخل الحلبة ونفذوا هجوم خفي على ذا روك، وبعدها اختفوا لتعود الكهرباء مجددا.
وجدت الجماهير أن طاولة التعليق الثانية تحطمت وعليها ذا روك نائما دون أي حركة، وبعدها أبدى بانك تفاجئه بما حدث، وأنكر للمعلقين أي علاقته بما حدث أو علمه بأن الدرع هم من قاموا بذلك، ثم قام بإدخال ذا روك إلى الحلبة وقام بتثبيته، ليفوز بالمباراة.
احتفل بانك بالفوز ورفع الحزام ليتفاخر بالانتصار واحتفاظه ببطولة WWE، وألقى ذا روك خارج الحلبة.
لكن قام مستر ماكمان رئيس مجلس إدارة WWE بمقاطعة احتفال بانك، وقال له:" احتفالك انتهى، لأن هناك شرط بأنه إذا تدخل أي فرد في المباراة ضد ذا روك سيتم سحب اللقب منه، رغم اعترافه بأنه لم يستطع أحد رؤية الدرع أثتاء تنفيذهم الهجوم".
وقبل أن يعلن ماكمان رسميا سحب اللقب من بانك، قاطعه ذا روك قائلا:" لالالا، لن تنتهي الليلة بتلك الطريقة، لن تسحب منه اللقب، بل أن الذي سيقوم بذلك، أريد إعادة المباراة فوراووافق ماكمان على هذا الطلب وسط اعتراض من بانك.
هتفت الجماهير لتشجيع ذا روك، وحاول بانك إنهاء المباراة سريعا بقفزات عالية وقوية على ذا روك، لكن الأخير لا يستسلم.
حاول بانك تنفيذ ضربته القاضية، أفلت منه بانك وقلب الوضع تماما، بتفيذ الضرب القاضية "People elbow"، فكانت اللحظة الفاصلة التي منحته اللقب.
أصبح ذا روك بطلا لـWWE بعد غياب 10 سنوات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق